Home / ركن المرأة / أشهر 4 معلومات كاذبة عن العلاقة الجنسية ..عَمَّركُم تَّيْقُوهَا

أشهر 4 معلومات كاذبة عن العلاقة الجنسية ..عَمَّركُم تَّيْقُوهَا

العلاقة الجنسية هى ركيزة الحياة الزوجية وسر الترابط بين الرجل والمرأة فمن خلالها يتم التعبير عن الأحاسيس والرغبات لدى الطرفين.

ولكن هناك ما يفسد هذه العلاقة وهى المعلومات والأكاذيب المغلوطة والتي يروجها البعض فيستقبلها المقبلين على الزواج على إنها معلومات مسلم بها،

ومن هنا تندلع شرارة مشاكل العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة لعدم كفاية التثقيف الجنسي والاهتمام بالمعلومات من مصادرها الموثوق بها.

لذلك سنتحدث من خلال هذا المقال عن أشهر المعلومات الكاذبة عن العلاقة الجنسية

والتي للأسف يصدقها العديد من الأفراد مما يسبب ملل وفتور في العلاقة الجنسية،

الكذبة الأولى :

الرجل يُفضل المرأة الخجولة

يظن البعض أن الرجل يميل للمرأة الخجولة، ولكن في الحقيقة هذا ظن خاطيء فالرجل يُفضل المرأة الأكثر جرأة وتحديدا في العلاقة الحميمة.

فالزوج يرغب بأن تقوم زوجته بالمبادرة ليحس أنها راغبة بالعلاقة معه، وعلى الزوجة أن تُشعر زوجها بذلك من خلال بعض الحركات أو العبارات التي تثير الرجل.

الكذبة الثانية:

العلاقة الجنسية تقل عند التقدم في العمر

ندرك جميعاً أن كلما كان العمر صغيراً كلما كان الطاقة والحيوية في أعلى مستوياتها، ولكن الذي لا يعرفه البعض أن الجماع والعلاقة الجنسية يصير أفضل مع التقدم بالعمر حيث أن تصبح العلاقة الحميمة بين الزوج والزوجة أكثر نضجاً مما سمح بالتعبير عن الأحاسيس والعواطف من دون تردد أو خجل.

بالإضافة إلى أن مع التقدم بالعمر يزول الخوف من حصول الحمل وبالتالي لا يكون هناك ما يخيف المرأة من ممارسة العلاقة الحميمة

الكذبة الثالثة:

الرغبة الجنسية عند الرجال أقوى من النساء

يظن أكثرية الناس أن الرغبة الجنسية عند الرجال أقوى بأضعاف مضاعفة من قوتها عند النساء، ولكن الحقيقة هي أن لا يوجد فرق بين الرغبة الجنسية عند الرجل والرغبة الجنسية عند المرأة، فكلاهما يحس بذات نسبة الرغبة الجنسية.

ولكن هناك فرق وحيد هو أن المرأة تتأثر بالمشاعر والعواطف أكثر من الرجل،

فالمرأة بطبيعتها أكثر عاطفة ورومانسية من الرجل لذلك مشاعرها تتحكم في رغبتها الجنسية.

الكذبة الرابعة:

الرجل لا يحتاج إلى المداعبة

تظن المرأة أن الرجل لا يحتاج إلى المداعبة قبل وخلال العلاقة الجنسية، وهذا خطأ فادح

الرجل يحتاج إلى المداعبة مثل المرأة ويحتاج أيضاً لكلمات المدح بالإضافة إلى بعض اللمسات أو التدليك قبل البدء بممارسة العلاقة الحميمة، فهذا له دور كبير في تعزيز رغبته الجنسية وشعوره بالمتعة خلال العلاقة الجنسية.

الخلاصة

على كل امرأة ان تكون جريئة مع زوجها خلال العلاقة الجنسية، فالرجال يُفضلون ذلك، لأن غالبية مشاكل الأزواج من سوء تعامل المرأة جنسياً مع زوجها أو عدم معرفتها الكافية بكيفية ممارسة الجنس مع الزوج

فعلى كل زوجة كسر حاجز الخجل، والبعد الكامل عن الروتين اليومي الذي يدمر العلاقة ويقتل الحياة الزوجية. عليكي عزيزتي الزوجة الاهتمام بكل ما هو مثير وجديد وتحديدا في غرفة نومك ومع زوجك، واعلمي أنه مصرح لكِ بفعل ما تشائين مع زوجك فهو حلالك ولا داعي للخجل.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.