الرئيسية / ثقافة وفنون / رحيل الفنان هيثم زكي..يخلق صدمة و ذهول في الأوساط الفنية

رحيل الفنان هيثم زكي..يخلق صدمة و ذهول في الأوساط الفنية

كاسبريس- أسماء القاسمي

عبر الكثير من الفنانين المصريين والعرب عن صدمتهم القوية وحزنهم الشديد بعد الرحيل المفاجئ والمبكر للفنان الشاب هيثم زكي ابن النجم الراحل أحمد زكي.

وكان هيثم زكي قد فارق الحياة أمس الخميس عن عمر ناهز 35 عاما،  عقب هبوط حاد في الدورة الدموية.

و في الحال نعاه عدد من الفنانين منهم ليلى علوي ومنة شلبي ورانيا يوسف وأحمد السقا ومراد مكرم وحسن الرداد وعلي الطيب وسارة الشامي.

وكان رجل الأعمال رامي عز الدين بركات، شقيق الفنان الراحل من والدته الفنانة هالة فؤاد، قد أكد حضوره من لندن لتلقي العزاء في أخيه، وأكد إلى أنه كان يتمنى أن تؤجل الجنازة ليتمكن من الحضور إلى القاهرة والمشاركة في تشييع جثمان شقيقه.

وأبرز رامي في تصريحات لصحيفة “الوطن” المصرية إنه لم يكن على قطيعة مع هيثم، بل كان دائم الاتصال به والاطمئنان على صحته من وقتٍ لآخر، مشددا أنه سيسعى جاهدًا للوصول إلى القاهرة، بشأن حضور مراسم العزاء، غدا السبت.

من جانبها، نشرت الفنانة، رباب إبراهيم، منشورا على صفحتها بموقع “فيسبوك”، بشأن آخر حوار دار بينها وبين الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي عبر فيه عن آخر أمنياته.

وكتبت رباب في منشورها أن هيثم قال لها إنه سيتزوج قريبا، سائلا إياها ماذا ستفعل له في حفل زفافه، مضيفا: “ستقفين مع أخيك في فرحه”.

وبينت رباب عما ورد في حديثها الأخير مع هيثم الذي أخبرها بحبه الشديد لخطيبته ومدى تحملها للصعاب معه، وعبر عن رغبته الشديدة في أن يغني الفنان عمرو دياب في حفل زفافه.

“شهم كأبيه”

وكتبت الممثلة التونسية درة على تويتر “لا أكاد أصدق رحيلك المبكر.. وجع قلب.. الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة.. وتكون في مكان أرحم وأحسن.. ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد”.

كما كتب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على تويتر “أنا ماكنتش أعرفه شخصيا بس كنت طول الوقت متعاطف معاه وحاسس إن حظه قليل في الدنيا، وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده، حتى في الفن كان بيوجعني أوي إحساسه لما يشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو، وكنت حاسس إنه اتظلم ونجوميته أتأخرت”.

من جانبها عبرت الفنانة يسرا عن حزنها الشديد وصدمتها، وقالت في تصريحات تلفزيونية: ” متضايقة لعدم تواجدي وأنا حاليا في أميركا ولن أتمكن أيضا من العودة لحضور العزاء، أتذكر من اللحظات الصعبة لما أحمد زكي دخل في غيبوية قلت لهيثم أقعد تحدث معه وحصل بالفعل، وخرج من عنده وقال لي أبي حضني وهو في الغيبوبة وبكى بشدة، وهيثم متربي وحظه كان قليل في كل حاجة”.

و أردفت: “أحمد زكي كان إنسانا رائعا وقويا وشهما وهيثم ورث هذا منه”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.