الرئيسية / رياضة / رغم تخوفه من أرضية الملعب و الظروف المناخية..خليلوزيتش آخر ترتيباته قبل مواجهة بوروندي

رغم تخوفه من أرضية الملعب و الظروف المناخية..خليلوزيتش آخر ترتيباته قبل مواجهة بوروندي

كاسبريس- فؤاد القاسمي

أجرى أسود المغرب، أمس الإثنين، آخر حصة تدريبية له، على أرضية ملعب “الأمير لويس”، في العاصمة البوروندية بوجمبورة، وذلك استعداد لخوض مباراة اليوم أمام بوروندي، في إطار ثاني مباريات المجموعة الخامسة، من إقضائيات كأس إفريقيا للأمم 2021، المزمع إقامتها في الكاميرون.

ووضع الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلوزيتش، آخر لمساته عل توليفة ‘”أسود الأطلس” قبيل إجراء المباراة، كما عمل على تصحيح الأخطاء المرتكبة في المباراة السابقة أمام موريتانيا، تحديدا تلك المرتبطة بالتنشيط الهجومي، وتحويل الفرص إلى أهداف.

هذه الحصة، كانت أيضا فرصة للعناصر الوطنية من أجل الاستئناس بشكل أفضل مع أرضية الملعب العنيفة، ذات العشب الإصطناعي، بالإضافة إلى الأجواء المناخية في البلاد.

و وفق الأنباء القادمة من معسكر “الأسود” في بوجنبورة، فإن أرضية الملعب قد تكون أول عائق للمنتخب الوطني في هذه المباراة، بحكم عدم تعود اللاعبين على العشب الإصطناعي، كما يخشى خليلوزيتش أن تكون الظروف المناخية المتقلبة في البلاد، عاملا عكسيا ضد زملاء حكيم زياش.

و يبحث المنتخب المغربي، اليوم على الساعة الثانية، على تحقيق أول انتصار له في هذه المجموعة، وتجاوز نتيجته السلبية في المباراة الأولى أمام موريتانيا، بعد أن تعادل معه سلبا في العاصمة الإدارية.

جدير ذكره، أن المباراة الأخرى عن ذات المجموعة، والتي تجمع بين موريتانيا وإفريقيا الوسطى، ستجرى اليوم أيضا، على الساعة الخامسة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.