Home / رياضة / كورونا تهدد مغاربة الدوري المصري

كورونا تهدد مغاربة الدوري المصري

فؤاد القاسمي

تسببت تداعيات فيروس كورونا في اقتراب عدد من اللاعبين المغاربة الممارسين في الدوري المصري من المغادرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سواء لأسباب مالية أو إغراءات احترافية أوروبية أو خلافات مع الأطقم التقنية.

و أعلن نادي الأهلي، فتح الباب أمام رحيل الدولي المغربي وليد أزارو، المعار حاليا إلى نادي الاتفاق السعودي، على أمل الحصول على عائد مالي كبير لا يقل عن 3 ملايين دولار، بعد حصول خلافات بينه وبين المدرب السويسري ريني فايلر، أسفرت عن اقتراب أزارو من الرحيل في »الميركاتو الصيفي ». بعد أن سجل للفريق أكثر من 30 هدفا في موسمين ونصف الموسم.

ويسير نادي الزمالك، على ذات المنوال، إذ بعد رحيل الدولي المغربي خالد أبو طيب الاضطراري، ولجوئه لـ « الفيفا » من أجل مطالبه المالية، لا يزال الغموض يلف مستقبل المهاجمين المغربيين محمد أوناجم وحميد أحداد، إذ تفيد تقارير إعلامية إلى اقتراب الأول من المغادرة على سبيل الإعارة، فيما سيواجه الثاني حال عودته من الإعارة لفريق الرجاء، نفس مآل مواطنه أوناجم، إما بانتقاله على شكل إعارة أو بيع ما تبقى من عقده.

ومن جهته، شدد الدولي المغربي أشرف بنشرقي، على منحه الحق في الرحيل نهاية الموسم، للاحتراف في الدوري التركي، وتحديدا مع فريق طرابزون سبورت الذي رصد مليونا و500 ألف دولار لشرائه، في وقت يتمسك الزمالك بنحو 5 ملايين دولار على الأقل للتخلي عن خدمات اللاعب في المستقبل، وإلا تأجيل البيع إلى صيف سنة 2022.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.