* http://onemboaran.com/afu.php?zoneid=3082840
الرئيسية / ثقافة وفنون / مَمْسَوْقَاشْ.. باطمة تواصل عملها رغم تورطها في حساب ” غَرَّاقْ الْمَشَاهِيرْ “

مَمْسَوْقَاشْ.. باطمة تواصل عملها رغم تورطها في حساب ” غَرَّاقْ الْمَشَاهِيرْ “

Spread the love

كاسبريس- هجر القاسمي

من المنتظر أن تباشر المغنية المغربية دنيا باطمة، تصوير فيلمها الجديد « قلبي نساه »، الذي سيعرض عبر قناة « ام بي سي 5 « ، خلال قادم الأيام.

و يتحضر فريق عمل مسلسل « قلبي نساه »، الذي تجسد فيه دنيا باطمة دور البطولة، إلى جانب منى فتو ومريم الزعيمي، ونفيسة بنشهيدة، وأسامة البسطاوي، وربيع القاطي، لتصوير المشاهد الأولى من المسلسل خلال شهر فبراير القادم.

وفي الوقت الذي يستعد فيه طاقم العمل لبداية التصوير، جرى تداول أخبار استبعاد الفنانة دنيا باطمة، من العمل، نظرا لعلاقتها بقضية « حمزة مون بيبي »، وهذا ما نفته يومية « الصباح »، في عددها ليوم الخميس، نقلا عن مصادرها، مبرزة أنه لم يتقرر أبعاد باطمة، وكل ما تم تداوله عار من الصحة.

يشار إلى أنه منذ بداية الإطاحة بالمتورطين في قضية حساب فاضح المشاهير »حمزة مون بيبي »، ارتبط اسمه بدنيا باطمة، لكن النقطة التي أفاضت الكأس هو التحقيق معها لساعات طوال، من لدن ضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بكازا، والانتهاء بمتابعتها في حالة سراح مقابل كفالة مالية كبيرة، ليزداد الاشتباه في تورط دنيا و ابتسام بالحساب الوهمي.

والجدير بالذكر إلى أن العمل من إخراج  ابراهيم الشاكيري، فيما عادت لكليلة بونعيمات مهمة كتابة السيناريو المستوحي من قصة اجتماعية درامية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

560550165eed63fd7018b728384f343c492e7cbd