Home / رياضة / هادو هما أسباب غياب الكعبي على انطلاق الدوري الصيني

هادو هما أسباب غياب الكعبي على انطلاق الدوري الصيني

كاسبريس- فؤاد القاسمي

انطلق الدوري الصيني لكرة القدم، في غياب الدولي المغربي أيوب الكعبي مهاجم نادي هيبي شينا فورتين، حيث أسقط من لائحة الفريق المشاركة في النسخة الجديدة للدوري، رغم أن عقده لا يزال ساريا ل6 أشهر أخرى.

وأوردت تقارير إعلامية، أن الكعبي صار مرشحا بقوة لمغادرة الدوري الصيني، ودراسة مجموعة من العروض التي توصل بها، منذ مدة، ما بين الدوري السعودي والدوري التركي، من أجل استعادة توهجه السابق.

وقد استأنفت بطولة كرة القدم الصينية السبت الفارط، بعد توقف دام خمسة أشهر بسبب وباء الفيروس التاجي، وجرت المباراة الافتتاحية خلف أبواب مغلقة في داليان (شمال شرق الصين)، وهي إحدى المدينتين مع سوتشو (شرق) التي ستستضيف مباريات الدوري الصيني الممتاز للشهرين القادمين، دون تحديد موعد عودة الجماهير.

ويعرف الدوري الصيني لكرة القدم، الذي كان من المفروض أن ينطلق في نسخته الجديدة، بتاريخ 22 فبراير الفارط، قبل أن يضطر إلى التوقف بسبب كورونا، بل ولا يزال مهددا بالتوقف في أية لحظة، بعد ظهور العديد من حالات التلوث الجديدة في مدينة داليان الساحلية.

كما انضم لاعبو الفرق 16 المقسمة لمجموعتين، إلى فنادقهم، منذ بداية الأسبوع الماضي في عزل مغلق لمدة 70 يوما، مع إمكانية السماح للاعبين بالخروج، للتدريب فقط أو لعب مباراتين في الأسبوع، خلال المرحلة الأولى التي تستمر حتى نهاية شتنبر القادم.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.